Tuesday, April 10, 2012

مترجم :نائب الاخوان عن دائرة الاقصر عبد الموجود الدرديري والذي تم ترحيله من امريكا بتهمة تداول افلام جنسية للأطفال

كسر في وزارة الخارجية مع الإجراءات العادية في الاسبوع الماضي عندما أمرت دائرة الجمارك وحماية الحدود (CBP) ليس لإجراء تفتيش ثانوية على أعضاء الحرية في مصر مسلم جماعة الإخوان المسلمين وحزب العدالة (FJP) في طريقهم لزيارة المسؤولين الحكوميين، واعتقد الدبابات في الولايات المتحدة.
الموضوع الاصلى من هنا
حدث هذا على الرغم من حقيقة أن تورط أحد أعضاء الوفد - على الرغم من لا تحمل - في المواد الإباحية الولايات المتحدة التحقيق طفل، وقد علمت مشروع التحقيق في الإرهاب (IPT).

وفقا لمصادر إنفاذ كبير والوثائق التي استعرضها IPT، وكان المحققون معلومات ربط عبد Mawgoud Dardery إلى التحقيق الإباحية التي كانت قائمة في ولاية بنسلفانيا. وكان عضو بارز في الوفد FJP من أربعة أشخاص التي عقدت محكمة مع المجموعات الأكاديمية، والتقى مع كبار المسؤولين في البيت الابيض ووزارة الخارجية الأميركية الأسبوع الماضي. (للحصول على مزيد من المعلومات حول ما قالوا، انقر هنا.)

وFJP فاز مؤخرا عدد وافر من المقاعد في الانتخابات الأخيرة لتحديد تركيبة البرلمان المصري المقبل.

قبل أن يعود إلى مصر، وعاش Dardery في الولايات المتحدة لفترة كافية لتحقيق اقامة قانونية دائمة، والمعروفة باسم البطاقة الخضراء. هذا الوضع ساقطا بعد ان غادر البلاد لأكثر من ستة أشهر. استغرق التحقيق المواد الإباحية مكان خلال وقت Dardery هنا، ولوحظ في ملف الهجرة له. طفت على السطح عندما علمت مسؤولي الجمارك وحماية الحدود من زيارته إلى حين.

وقال مسؤول اميركي مطلع على اجراءات الهجرة وIPT أن تفتيش اضافية غير عاديا عندما تم ربط أحد الزوار الأجانب إلى أنشطة إجرامية أو إرهابية. "تفتيش ثانوي" تنطوي يمر أمتعة الزائر وعرض محتويات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية الأخرى للبحث عن أدلة على النشاط غير المشروع. وعادة ما يقومون بالبحث وكلاء غيره من أعضاء الحزب لضمان Dardery لم يسلم من معداته الكمبيوتر إلى شركة زميلة لتجنب الكشف.

وبالإضافة إلى ذلك، من شأنه أن يؤدي علاقة لجماعة الإخوان المسلمين مع حماس جماعة ارهابية فلسطينية تدقيق إضافي للوفد واردة. قال مصدر في تطبيق القانون ولكن "تفتيش ثانوي" لم يحدث أبدا،. أمرت وزارة الخارجية الجمارك وحماية الحدود ليس للقيام بذلك.

No comments:

Post a Comment